Stacey's Space

In cyber-space, hitting the space bar, I needed a space. Welcome to my place in space....Welcome to Stacey's Space!

Saturday, September 03, 2005

Three Days of Work

Last week, after a long discussion with my husband (translation, me talking lots and lots, him nodding his head in agreement every so often to give the perception that he is listening and really does care) I decided to cancel the Labor Day BBQ I had planned. This single act was so freeing for me. I simply didn't care. I just can't do it all, and I'm OK with that.

Who ever said wanting to be a teacher would be great? You only work 9-3, have 2 weeks off in the winter, 1 week in the Spring and all summer? Yeah right! Let's see, this week I think I put in a total of at least 50-60 hours, lesson planning, grading and staying after school for meetings....wasn't this supposed to be the perfect job for a working mother?

My school district is really great because they give us "Big Sister" mentors. My mentor came in, brought me a huge double expresso frapaccino, and assured me that being five minutes ahead of the kids is completely normal the first year of teaching. I keep telling myself, next year I'll have it all together...

On a happier note, I have completed my thesis. My grade has been posted and well, not to brag (Ok, I am bragging but it's my blog and I have that inordinate right) I successfully finished graduate school with straight A's. That's 4.0 baby! My professor said, and I quote, "Stacey—I rarely get to perform in the role of “cheerleader” for theses, but this is really excellent work. You’ve really owned your project, and have created an important critical investigation into the developing field of memoir. Your work is among the top 5 theses I’ve read, if not the best one." WHOA...after I picked myself off the floor, I did the dance of joy. IT IS FINISHED!

5 Comments:

  • At 7:06 PM, Blogger Nettie said…

    You got a 4.0 in grad school? I am so freaking impressed!

     
  • At 9:21 PM, Blogger Career Guy said…

    Cue the "Alleluia" Chorus! Woo-hoo! Congratulations, Stacey--I always knew you'd do it. Now that you've escaped the BBQ, are you going to relax, or are you already working on the next lesson plan? (I'd bet it's the latter, but that's OK too--your are super dedicated and you can't help it.)

     
  • At 1:32 AM, Blogger Darlene Schacht said…

    I am not surprised, you are a great writer.

     
  • At 1:26 AM, Blogger Unknown said…

  • At 3:32 AM, Blogger انجين محمد said…

    شركة تنظيف السجاد في ابوظبي
    تنظيف السجاد يختلف من شركة إلى أخرى إذ أن بعض الشركات ليس لديها أمانة وإخلاص في عمليات تنظيف السجاد وقد تستخدم منظفات تسبب إتلاف وبرة ونسيج السجاد، لذلك يجب التأكد من أمانة وإخلاص وحرص الشركة التي سوف تعتمد عليها في تنظيف السجاد على تنظيف السجاد بشكل صحيح وبنتائج سليمة دون إصابة السجاد بالأضرار، وفي شركة تنظيف السجاد في ابوظبي الاهتمام كبير في اختيار ما يناسب السجاد من منظفات مستخدمة كما تلجأ الشركة في غالب الأمر إلى التنظيف بالبخار الذي أثبتت كافة النتائج انه آمن تمامًا وغير ضار بالسجاد وله قدرة تنظيف كبيرة جدًا، إذا كنت تخشى على رونق سجادك أثناء عمليات التنظيف اتصل بنا نحن نضمن لك سجاد نظيف وسليم.
    شركة تنظيف السجاد في دبي
    بشرى لمحبي التميز والحصول على أعمال تنظيفية مبهرة يسر شركة تنظيف السجاد في دبي أن تقدم لكافة عملائها عروض تنظيف سجاد مميزة، كما أنها تقدم خصم 03 % على كافة الأسعار الخاصة بتنظيف السجاد والموكيت داخل دبي، أنها فرصة لا يمكن تفويتها وخصوصًا أن شركتنا متميزة للغاية في تنظيف السجاد وتستخدم أحدث الأجهزة المتاحة على مستوى العالم فلدينا أفضل أجهزة اللباد وأكفء معدات وماكينات تنظيف سجاد بالبخار، لدينا مكانس كهربائية ذات قوة شفط شديدة، لا تقلق أن سجادك أمانة عندنا نبدأ بتنظيفه ونسلمه لك نظيفًا عطرًا، اتصل وأحصل على عروضنا.
    شركة تنظيف السجاد في الشارقة
    شركة تنظيف السجاد في الشارقة قادرة عزيزي العميل على تنظيف سجاد وموكيت منزلك والمجلس الخاص بك وسجاد شركتك أو مكتبك بكل احترافية ودقة دون أي أضرار متوقعة فنحن نستخدم طرق متنوعة في التنظيف أشهرها تنظيف السجاد بالبخار وهي طريقة جميلة جدًا لا تتسبب في بعثرة المكان ولا تستدعي استخدام كميات كبيرة من المياه لإتمام عمليات التنظيف وإنما يتم التنظيف بهذا البخار الذي يعد في نفس الوقت مطهر ومعقم للسجاد، أما بالنسبة لأسعار الشركة فنحن شركة تنظيف سجاد رخيصة تسعى لإرضاء العملاء وكسب حبهم واحترامهم، أرقام الشركة متوفرة لكل مقيم بالشارقة.
    شركة تنظيف السجاد في عجمان
    السجاد من المنسوجات التي تحتاج عناية كبيرة واحترافية أثناء التنظيف لذلك يجب الحرص الشديد على التعاقد مع شركة تنظيف سجاد معروف عنها الكفاءة والخبرة في تنظيف السجاد مثل شركة تنظيف السجاد في عجمان التي تتسم بالالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها والحرص الكبير على عدم إتلاف وبر السجاد أثناء التنظيف فلا تلجأ بتاتًا إلى الفرش ذات الملمس الخشن لأنها تزيل وبر السجاد بشكل قاصي وتعتمد الشركة على ماكينات التنظيف البخاري الذي لا يحتاج إلى تغيير مكان السجاد بل يمكن تنظيفه في موقعه ببساطة شديدة ويتم هذا الأمر في وقت قليل للغاية، والنتائج سوف تتعامل مرارًا وتكراراً مع شركتنا.
    شركة تنظيف السجاد في العين
    بذكر شركة التميز في تنظيف السجاد نعني شركة تنظيف السجاد في العين ومما جعلها متميزة في هذا المضمار ما يلي ذكره:
    • لديها طاقم تنظيف سجاد مميز وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة.
    • الإخلاص والأمانة وإتقان العمل صفات سائدة بين كافة العاملين بالشركة.
    • اتباع وسائل وتقنيات تنظيف سجاد مبتكرة مثل تنظيف السجاد بقوة البخار.
    • اختيار أنواع من المنظفات الخاصة بالسجاد ذات المكونات الآمنة وغير الضارة لا بالسجاد ولا الألوان الخاصة به.
    • وضع لمسة لطيفة بعد كل عملية تنظيف سجاد ناجحة بتعطير السجاد بمعطرات ذات روائح جميلة ودائمة.
    عزيزي العميل أنه لشرف لنا تعاملك الكريم معنا، فقط تواصل معنا واترك العنوان الخاص بك في مدينة العين وسوف نقدم لك أفضل تنظيف سجاد في أقصر وقت ممكن وبنتائج ممتازة.
    https://sharjahclean.com

     

Post a Comment

<< Home